مؤسسة قانونية ذات تصنيف مرتفع

كلمة رئيس المجموعة

0

إن نجاحنا الرئيسي الذي نلمسه من خلال عملائنا وتواصلهم المستمر معنا، والكلام الطيب الذي يتناقلونه عنّا؛ هو أحد أبرز أهدافنا في المجموعة التي تأسست من أجل مساعدة عملائنا في الوصول إلى العدالة، العدالة التي من الممكن الوصول إليها ليس من خلال الاطلاع على وثائق القضية وموائمتها مع بنود التشريعات الوطنية فحسب، بل أيضًا عبر تقصّي الاحداث والتفاصيل التي قد لا تكون مهمة من وجهة نظر المدّعي، ولكننا بارعون في نسج تفاصيل القصة وقولبتها في إطار قانوني، طالما نحن على بينة إن الحق لدى المدّعي الذي لجأ إلينا.

 

بارعون في نسج القصة وقولبتها في إطار قانوني

 

إن دورنا ليس فقط تقديم الدعم والمساعدة لعملائنا، بل أيضًا بناء الثقة بيننا وبينهم والتي نعتز بها كثيرًا ونفخر بها أكثر، فهي مصدر إلهام دائم لنا، ودافع مستمر للمضي قدمًا في تقديم خدمة قانونية محترفة على كافة الأصعدة.

إننا ندرك أن روح الفريق وتجانسه في بيئة العمل الداخلية، والعمل الدؤوب لكافة العاملين في المجموعة من مستشارين وقانونيين ومساعدين، هو أحد أهم أسباب نجاحنا المستمر، وتطورنا المتواصل، إن بيئة العمل التي تتوافر فيها مناخًا صحيًا هي من تساعدنا على النمو، وعلى كسب ثقة العملاء، وهي ما تدفعنا لأن نحافظ على هذا النسق من العمل، وعلى تعزيزه وتطويره وتحسين جودة عمله.

 

 

نحن نعي أن ما نحققه من إنجاز ينسب أولاً لعملائنا الأعزاء داخل الكويت وخارجها، فهم شركاؤنا في النجاح بوصفهم رأسمالنا الذي نستثمر فيه، فضلاً عن العملية التنافسية في سوق العمل والتي تمنحنا الدافعية لبذل كل الجهد والعمل على التطوير المستمر، وتقديم الجديد دائمًا، والاجتهاد في مجال عملنا.

 

أسامة السند رئيس مجموعة ادفايس للمحاماة والاستشارات القانونية

 

..

نبذة تعريفية

أسامة السند هو محامٍ أمام المحكمة الدستورية ومحكمة التمييز، يشغل عضوية جمعية المحامين الكويتية وعضو الاتحاد الدولي للمحامين والمركز العربي لحقوق الإنسان والقانون الدولي، إضافة إلى كونه عضو مؤسس في جمعية الائتلاف المدني الكويتية.

حصل السند على عديد من الدبلومات المتخصصة في أفرع القانون والتحكيم الدولي والتنمية البشرية، ما أهّله ليصبح مقررً لمركز الملكية الفكرية التابع لجمعية المحامين الكويتية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد