مؤسسة قانونية ذات تصنيف مرتفع

نبذة عن المجموعة

أدفايس للمحاماة والاستشارات القانونية، هي مؤسسة قانونية ذات تصنيف مرتفع في الخدمات القانونية، تأسست بناءً على مبادئ جلية لجلب العدالة للعملاء، فضلاً عن تزويدهم بالخدمات القانونية في جميع أنحاء دولة الكويت وخارجها.

قامت المجموعة بتعزيز مكانتها في القطاع القانوني بفضل التزامها التام بعملها، وفهمها لمتطلبات العملاء الذين يتوقعون تحقيق مصالحهم.

تسعى المجموعة للارتقاء بمستوى الخدمات القانونية التي تقدمها، وإيجاد الحلول للعديد من قضايا الشركات والأفراد، وتلك هي المبادئ الأساسية في كافة تعاملات المجموعة التي تظهر جليةٌ في نتائج عملية التقاضي التي تتسم بالفعالية.

تملك المجموعة الخبرة، والدراية، والممارسة اللازمة في أكثر المسائل القانونية تعقيداً والصعوبات المرتبطة بها، كما أنها ملتزمة وفخورة بتقديمها أقصى درجات الالتزام بالجودة، فأدفايس تعتمد على إستراتيجية جريئة وعملية ورائدة ترتكز على قدرتها في تلبية احتياجات عملائها، وتضع معهم الخطط لإنجاح مشاريعهم على المدى البعيد.

تقدم المجموعة استشارات قانونية لسنوات عديدة مع حرص شديد على مواكبة تطور التشريعات والقوانين، ويمكّن هذا البحث المتواصل عن الحلول الرائدة إضافة إلى خدمات المحامي واستشارته المعترف بجودتها؛ من إرساء علاقة ثقة طويلة المدى مع العملاء.

إن نجاح المجموعة مبني على خبراتها التراكمية غير المسبوقة في التعامل مع القضايا القانونية، والمفاوضات، وقضايا التحكيم، وتملك دومًا الإجابة على كافة التساؤلات التي يطرحها العملاء وتقوم بتزويدهم بخدمات ذات جودة عالية بهدف الوفاء بمتطلباتهم، وبناء علاقات قوية طويلة الأمد معهم.

ولشهرة المجموعة كمؤسسة قانونية متميزة في دولة الكويت، وتميزها في تنفيذ القضايا القانونية المعقدة المحلية والدولية، أصبح تملك روابط تعاون مع العديد من الشركات القانونية الدولية وفروعها حول العالم، وبناءً عليه فإن المجموعة تمتلك القدرة في مساعدة العملاء في أي مكان حول العالم من خلال فريق من المحامين والاستشاريين من ذوي الخبرات الخاصة والمعرفة القضائية لتلبية احتياجات العملاء.

 

خدمات مجموعة أدفايس للمحاماة والاستشارات القانونية

 

وكان للأداء المتميز والسمعة الطيبة التي حققتها المجموعة على المستوى المحلي والدولي نتيجة بانضمام الهيئات والشركات الكبرى العاملة في المجال التجاري والاقتصادي والتكنولوجي إلى عملاء المجموعة لتصبح من أكثر المؤسسات الاستشارية والقانونية خبرة وكفاءة في التعامل مع كافة المنازعات القضائية، وأداء وإنجاز الملفات القانونية، وهو ما يحمّل المجموعة عبئاً آخر وهو تقديم أفضل الخدمات لتنضم إلى قائمة المؤسسات الدولية لأعمال المحاماة والاستشارات القانونية.

كما أن المجموعة تقدم الخدمات القانونية للعديد من العملاء، محليين كانوا أم دوليين، وزارات ومؤسسات كويتية أو مؤسسات متعددة الجنسيات في دولة الكويت والدول الأخرى.

تضم المجموعة خيرة من المحامين من ذوي المؤهلات التخصصية في كافة المجالات القانونية والخبرة أيضاً في مختلف التشريعات القانونية.

تمضي مجموعة أدفايس قدماً لترتقي إلى مستوى المنافسين كمزود للخدمات القانونية

تعمل المجموعة وباستمرار على تثقيف وتدريب وتحديث قدرات فريقها فيما يتعلق بأحدث المراسيم والقوانين واللوائح والقواعد والسياسات والتعليمات والأنظمة القانونية والأحكام والمبادئ القضائية، مما يساعد المحامين العاملين لدى المجموعة على سرعة الاستجابة وبشكل فعال لكافة التحديات بغض النظر عن ضخامتها.

وتدرك المجموعة الضغوطات الاقتصادية التي تواجه العملاء من خلال واقع السوق المنافس، لذلك تهدف دائماً إلى بناء علاقة طويلة الأمد مع العملاء من خلال ممارسات محاسبية عادلة ومناسبة.

وانطلاقاً من كسب ثقة العملاء فإن المجموعة تقوم دوماً بتقديم استشارة كاملة ومفصلة عن حقيقة الملف القانوني.

 

صورة الغلاف
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد